‏الوائلي يشرف على تنفيذ أكبر خط مجاري في النجف قطر 2400 ملم

رئيس التحرير31 ديسمبر 2023آخر تحديث :

 

النجف اليوم/

‏أجرى محافظ النجف الاشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي، جولة أشرف خلالها على تنفيذ أكبر خط مجاري في محافظة النجف الأشرف بقطر (2400 ملم) وبعمق يصل إلى (5 متر) ضمن أعمال تأهيل طريق المناذرة- الحيرة، رافقه خلال الجولة قائممقام قضاء المناذرة ومدير بلدية الحيرة والكوادر الفنية والهندسية لدائرة المهندس المقيم والشركة المنفذة للمشروع.

‏الوائلي بيّنَ إن هذا الحجم من الأقطار في أنابيب الصرف الصحي ينفذ لإول مرة في محافظة النجف الأشرف، موضحاً إن هذا المشروع سيُسهم في تخليص المدينة من تصريف مياه الصرف الصحي وتجمعات مياه الأمطار وتحسين الواقع الخدمي والبيئي في المدينة، مؤكداً إن المشروع يعتبر من أهم المشاريع الإستراتيجية للمحافظة، كما أوضح إن حجم العمل كبير جداً والتعارضات الموجودة تؤخر من إنجاز العمل لذا فأن المتلقي ربما يرى إن العمل يسير ببطئ ولكن مقارنة بحجم المشروع فإنه يسير بشكل جيد.

الوائلي بيّنَ إن المشروع يشمل تنفيذ الخط الناقل للمجاري مع تنفيذ خطوط المياه الصالحة للشرب وخطوط الكابل الضوئي وأعمال المانهولات المطرية ومن ثم تأهيل الطريق الرئيسي بأربع ممرات رئيسية مع التأثيث المروري الكامل (العلامات الإرشادية) وأعمال الإنارة وتأهيل الحدائق.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة