الكرعاوي” للشباب دور مهم في بناء وادارة البلد ولابد من تطوير افكارهم ومواهبهم

رئيس التحرير18 يوليو 2019آخر تحديث :

 

النجف اليوم/

زار النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف هاشم الكرعاوي مدرسة الموهوبين والتقى ادارة المدرسة وعدد من الطلبة فيها وذلك للوقوف على احتياجاتهم ومطالبهم واهمها قبولهم في المجموعة الطبية بأستثناء المعدل .

الكرعاوي خلال حديثه مع ادارة المدرسة والطلبة قدم التهاني والتبريكات الى ادارة المدرسة والطلبة وذلك لحصولهم على المراتب الاولى في نسب النجاح وعلى مستوى العراق .

وقال الكرعاوي ان للشباب دور مهم في بناء وادارة البلد ولابد من تطوير افكارهم ومواهبهم مشيراً الى الاعتماد على الموارد الذاتية في تحقيق الانجازات على المستوى الذاتي والاجتماعي وللشباب دور مهم في التطوير والابداع والتفكير وتنفيذ المشاريع الناجحة .

ودعا الكرعاوي الطلبة للمشاركة في المشروع الذي سيطلقه في بداية الشهر المقبل والخاص بمناقشة المشاكل الاقتصاداية والاجتماعية التي يعاني منها المجتمع بصورة عامة والشباب بصورة خاصة وايجاد السبل الكفيلة في معالجتها مبيناً ان هذا المشروع سيشارك فيه عدداً من الشخصيات الشبابية واهمها رئيس مجلس النواب العراقي اضافة الى شخصيات شبابية على كافة المجالات الرياضية والثقافية والعلمية .

وبما يخص طلبهم الخاص بالقبول في المجموعه الطبية اوعدهم الكرعاوي بمفاتحة رئيس مجلس النواب العراقي ووزير التعليم العالي بشأن قبول الطلبة الموهوبين في المجمعة الطبية بأستثناء المعدل .

مشيداً بالجهود الكبيرة التي يقدمها الكوادر التدريسية والتعليمية وذلك لماحققوه من مراتب متقدمة على مستوى العراق متمنياً لهم دوام التوفيق ./ انتهى

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة