إتلاف مواد غذائية غير صالحة في حملة للرقابة الصحية في القطاع الشمالي

رئيس التحريرآخر تحديث : الخميس 26 أغسطس 2021 - 2:47 مساءً
إتلاف مواد غذائية غير صالحة في حملة للرقابة الصحية في القطاع الشمالي

النجف اليوم/ اتلفت فرق الرقابة الصحية التابعة لقطاع النجف الشمالي للرعاية الصحية الأولية كميات كبيرة من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك البشري في حملة لها .

 وأوضح مدير الرقابة في القطاع السيد محمد العرداوي أن الحملة التي تم تنفيذها بناء على توجيهات دائرة الصحة وبإشراف مدير القطاع الدكتور أحمد التميمي شملت المحلات العامة الخاضعة الرقابة الصحية ضمن الرقعة الجغرافية للقطاع في منطقة حي المكرمة وقرية الغدير وتم خلالها زيارة وكشف عدد من الاسواق الغذائية والمولات و التأكيد على أصحابها والعاملين فيها بأخذ لقاح فايروس كورونا وجلب بطاقة التلقيح وحث جميع العاملين على ارتداء الكفوف والكمامات أثناء العمل للحفاظ على سلامتهم وتوجيه أصحاب المحلات بجلب بضاعتهم المحلية من المعامل المجازة رسميا.

هذا و تم أثناء الحملة العثور على كميات كبيرة من مواد الغذائية مختلفة الأنواع والمناشيء وشملت البان ومشروبات غازية ومواد اخرى منتهية الصلاحية فتم مصادرتها واتلافها ضمن محاضر اتلاف أصولية .

رابط مختصر
2021-08-26 2021-08-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير