فريق من وزارة التخطيط يزور محافظة النجف الاشرف للاطلاع على سير عمل مشروع الرقم الوظيفي

رئيس التحريرآخر تحديث : الخميس 21 يناير 2021 - 1:45 مساءً
فريق من وزارة التخطيط يزور محافظة النجف الاشرف للاطلاع على سير عمل مشروع الرقم الوظيفي

النجف اليوم/ عقدت دائرة الشؤون الادارية والمالية في محافظة النجف الاشرف ورشة عمل بحضور وفد و الجهاز المركزي للاحصاء  بوزارة التخطيط في مبنى ديوان محافظة النجف الاشرف.

وتم خلال الورة عرض نسبة انجاز المشروع على مستوى العراق وكذلك محافظة النجف حيث وصلت نسبة انجازه في المحافظة اكثر من 90‎%‎ ‎.

وتراس الاجتماع من الحكومة المحلية في النجف الاشرف معاون المحافظ للشؤون الادارية هاتف الماضي ومدير دائرة الشؤون الادارية والمالية عباس نصر الله.

وحضر الاجتماع ممثلين عن اقسام الموارد البشرية والحسابات وتكنولوجيا المعلومات في دوائر فك الارتباط وهيأة الاستثمار وجامعة الكوفة الجدير بذكر ان الرقم الوظيفي هو رقم احصائي ينظم تسلسل الموظفين في العراق يمنح عن طريق وزارة التخطيط /الجهاز المركزي للاحصاء ويمنح للموظفين فقط .

و بعد منح الرقم الوظيفي للموظف سيتم من خلاله التعرف على الموظف برقمه وليس باسمه.

ويأتي مشروع الرقم الوظيفي للقضاء على الموظفين الفضائيين او الموظف الذي يتقاضى راتبين فضلا عن إحصاء عدد الموظفين ومقدار رواتبهم و درجاتهم الوظيفية .

رابط مختصر
2021-01-21 2021-01-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير