المحافظ يترأس اجتماعا موسعا لمناقشة ملف تحديد الاراضي لانشاء الابنية المدرسية

رئيس التحريرآخر تحديث : الأربعاء 7 يوليو 2021 - 11:00 صباحًا
المحافظ يترأس اجتماعا موسعا لمناقشة ملف تحديد الاراضي لانشاء الابنية المدرسية

المحافظ: على جميع دوائر الدولة العمل بروح الفريق الواحد وتحمل المسؤولية الكبرى تجاه المحافظة والمجتمع

النجف اليوم/

ترأس محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري وبحضور نائبه الاول الاستاذ هاشم الكرعاوي مسؤول ملف التربية ومستشار المحافظ لشؤون التربية اجتماعا موسعا ضم مدراء التربية والبلدية والبلديات وعقارات الدولة وبقية الاقسام واللجان لمناقشة ملف تهيئة الاراض لانشاء الابنية المدرسية الجديدة.
المحافظ أكد في حديثه على ضرورة التعاون لتحديد العدد المطلوب من الاراضي لانشاء مدارس جديدة خلال الفترة القادمة مشددا على جميع دوائر الدولة العمل بروح الفريق الواحد وتحمل المسؤولية الكبرى تجاه المحافظة والمجتمع لتذليل العقبات والمشاكل وصولا الى تحديد الاراض اللازمة لهذا الملف المهم والحيوي.
وبينّ المحافظ ان واحدة من اهم المشاكل التي تواجه قطاع التعليم في العراق بشكل عام والنجف بشكل خاص هي قلة الابنية المدرسية مما تسبب في اكتظاظ المدارس بالطلبة والتلاميذ وشكلت عبئ على الكوادر التعليمية والعملية التعليمية وواجبنا تهيئة المساحات والاراضي اللازمة لانهاء هذه المعاناة والعمل على تطوير القطاع التعليمي واصلاحه.
المكتب الاعلامي
رابط مختصر
2021-07-07 2021-07-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير