المحافظ يشرف على توزيع اكثر من 1400 قطعة ارض سكنية في شمال مركز النجف على موظفي 20 دائرة حكومية ويعلن عن قرب توزيع الالاف الاراضي المشمولين

رئيس التحريرآخر تحديث : الخميس 8 يوليو 2021 - 5:03 مساءً
المحافظ يشرف على توزيع اكثر من 1400 قطعة ارض سكنية في شمال مركز النجف على موظفي 20 دائرة حكومية ويعلن عن قرب توزيع الالاف الاراضي المشمولين
•المحافظ الدوائر التي شملت بالتوزيع هذا اليوم
(البلدية ، البلديات ، ديوان المحافظة ، التسجيل العقاري ، المحقيين القضائيين وكتاب العدل ، موظفي الاسكان والاعمار ، موظفي مجلس المحافظة ، الماء ، المجاري ،هيئة النزاهة ،زراعة النجف ، الشباب والرياضة ، العمل والشؤون الاجتماعية ، التخطيط والمتابعة ، الرقابة المالية ،هيئة الاستثمار ، التخطيط العمراني ، شبكة الاعلام العراقي ، شهداء الصد الاول صحة النجف )
•المحافظ: المحافظ وزعت لهذا الوقت اكثر من 35000 الف قطعة ارض وهناك الالاف في طور التهيئة للتوزيع في مختلف مناطق النجف

النجف اليوم/

اشرف محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري صباح اليوم على عملية توزيع الاراضي السكنية على الشرائح المشمولة بالضوابط مبينا ان النجف وزعت لهذا اليوم اكثر من 35000 الف قطعة ارض وسيتم خلال الفترة القليلة القادمة توزيع وجبات جديدة.
المحافظ وفي كلمة له بينّ ان النجف الاشرف استمرت بعملية التوزيع على مختلف شرائح المجتمع من الموظفين وذوي الشهداء والجرحى والسجناء والمواطنين ومنتسبي القوات المسلحة وغيرهم ونحن مستمرون بعملية التوزيع لانها حق لكل مواطن تتحلى فيه الضوابط الموضوعة من وزارة الاسكان والبلديات العامة.
واضاف المحافظ ان النجف خلال المرحلة السابقة وزعت 35000 الف قطعة ارض وهناك الالاف  كم قطع الاراضي المهمة قيد التهيئة للتوزيع في مركز المحافظة واقضيتها ونواحيها ونحن مستمرون بعملية التهيئة القانونية والادارية للتوزيع وشمول اكبر عدد من المتقدمين من مختلف شرائح المجتمع مضيفا ان توزيعة اليوم شملت قرابة 20 دائرة حكومية وتم توزيع 1400 قطعة ارض.
واضاف المحافظ ان الحكومة المحلية تدرس توفير الخدمات لهذه المناطق السكنية الجديدة لتكون مجمعات سكنية متكاملة الخدمات ونحن عازمون على هذه الخطوات ونأمل من الحكومة الاتحادية تقديم الدعم لنا بهذا الخصوص.
رابط مختصر
2021-07-08 2021-07-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير