المحافظ يوزع صباح اليوم الاراضي السكنية على منتسبي وزارة الدفاع من ابناء المحافظة المقدسة

رئيس التحريرآخر تحديث : الثلاثاء 6 يوليو 2021 - 6:38 مساءً
المحافظ يوزع صباح اليوم الاراضي السكنية على منتسبي وزارة الدفاع من ابناء المحافظة المقدسة

المحافظ: سيتم توزيع الاراضي على مختلف شرائح المجتمع والمواضفين خلال خلال الايام المقبلة
النجف اليوم/
وزع محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري صباح اليوم قطع الاراض السكنية على منتسبي وزارة الدفاع الجيش العراقي البطل من ابناء محافظة النجف الاشرف وبحضور عدد من ضباط ومراتب الجيش ومديرية الاسكان العسكري والمسؤولين في وزارة الدفاع والجهات المشرفة لتحقيق حالة النزاهة والشفافية.
المحافظ أكد في حديثه ان اليوم وزعت الحكومة المحلية قطع الاراضي السكنية على المشمولين بالضوابط من منتسبي وزارة الدفاع التي عملت جاهدة على اكمال كافة الاجراءات القانونية والادارية وصولا لعملية التوزيع على منتسبيها الاراض وسنعمل جاهدين على ايصال الخدمات للحي الذي سيحمل اسم يليق بمكانة الجندي العراقي البطل.
واضاف المحافظ عمليات التوزيع ماضية وهناك اجراءات قانونية وادارية مستمرين في تنفيذها وصولا لمراحل التوزيع وخلال الفترة القليلة المقبلة سيكون هناك توزيع لشريحة الشهداء والجرحى وبعدها الدوائر والنقابات وعملية التوزيع ستشمل المركز والاقضية والنواحي.
هذا وتم تكريم السيد المحافظ بدرع الشكر والتقدير من قبل رئيس لجنة الاسكان في وزارة الدفاع نيابا عن منتسبي الجيش العراقي البطل وذلك لجهود المحافظ الكبيرة في اكمال وتسعيل كافة الاجراءات للمنتسبين الابطال.

رابط مختصر
2021-07-06 2021-07-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير