النائب الاول لمحافظ النجف يناقش مع القنصل الايراني واقع السياحة وزيارة العتبات المقدسة في العراق وايران

رئيس التحريرآخر تحديث : الإثنين 5 يوليو 2021 - 10:48 صباحًا
النائب الاول لمحافظ النجف يناقش مع القنصل الايراني واقع السياحة وزيارة العتبات المقدسة في العراق وايران

النجف اليوم/

زار النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف هاشم الكرعاوي القنصلية الايراني في النجف الاشرف ولقاءه بالقنصل الايراني

وقال الكرعاوي تم النقاش مع القنصل الايراني في المحافظة واقع السياحة الدينية في النجف الاشرف والزيارات المتبادلة بين الجمهورية الاسلامية ومحافظة النجف الاشرف وتسهيل حركة الزائرين بين النجف والعتبات المقدسة والاماكن السياحية في ايران  وبالعكس وذلك عبر بوابة مطار النجف الاشرف الدولي.

وبين الكرعاوي تم التنسيق والاتفاق المشترك مع القنصل الايراني حول استثناء المرضى من قرار عدم منح الفيزا وتسهيل اجراءات سفرهم إلى دولة ايران للعلاج.

واكد الكرعاوي ان الجانب الايراني ابدى تعاون القنصلية الايرانية مع الحكومة المحلية في النجف الاشرف من اجل تقديم افضل الخدمات للزائرين ولخدمة العتبات المقدسة.

شاكرا دور القنصل الايراني ودوره الكبير في تسهيل الاجراءات لمواطني النجف الاشرف خصوصا ومراجعيها من بقية المحافظات مثمنا التعاون والتواصل مع حكومة النجف المحلية.

رابط مختصر
2021-07-05 2021-07-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير