تربية النجف الاشرف تجهز القاعات الامتحانية في (مرقد شهيد المحراب ومرقد الصدر الأول وقصر الضيافة) بالرحلات المدرسية

رئيس التحريرآخر تحديث : الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 9:27 صباحًا
تربية النجف الاشرف تجهز القاعات الامتحانية في (مرقد شهيد المحراب ومرقد الصدر الأول وقصر الضيافة) بالرحلات المدرسية

النجف اليوم/

باشر قسم الإدارة والتجهيزات وقسم الامتحانات في المديرية العامة للتربية في محافظة النجف الاشرف بتجهيز القاعات الامتحانية (بمرقد شهيد المحراب ومرقد الصدر الأول وقصر الضيافة في الكوفة) بالرحلات وتقسيم المناطق والمراكز حسب خارطة التوزيع التي اعدها قسم الامتحانات مسبقاً، استعداداً لامتحانات الدور الأول للصف الثالث المتوسط التي ستجرى في 3 /7/ 2021. واشرف النائب الأول لمحافظ النجف الاشرف الأستاذ هاشم الكرعاوي وبحضور المدير العام للتربية الأستاذ مردان البديري ومستشار المحافظ لشؤون التربية على عملية تجهيز القاعات وتوزيع المناطق لتوفير الأماكن المناسبة والمكيفة لأبنائنا الطلبة. كما أشرفت لجنة التربية في المحافظة على عملية تعفير القاعات الامتحانية بالتعاون مع مديرية الدفاع المدني وفريق CBRN لتكون كافة المراكز مهيئة لاستلامها من قبل مدراء المراكز واكمال كافة المسلتزمات الامتحانية الأخرى.

رابط مختصر
2021-06-22 2021-06-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير