النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف ” يؤكد على التغيير في حال وجود أي تقصيراو تلكؤ بكافة مفاصل قطاع التربية.

رئيس التحريرآخر تحديث : الثلاثاء 12 مارس 2019 - 1:34 مساءً
النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف ” يؤكد على التغيير في حال وجود أي تقصيراو تلكؤ بكافة مفاصل قطاع التربية.

النجف اليوم/

عٌقد في ديوان المحافظة الاجتماع الدوري الخاص بملف التربية برئاسة النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف هاشم الكرعاوي وبحضور رئيس لجنة التربية في مجلس المحافظة ومدير عام التربية ورئيس هيئة الاعمار ومستشار المحافظ لشؤون التربية ومدير الدائرة المالية والادارية ومديرة حسابات تربية النجف الاشرف .

حيث تم مناقشة عدة محاور اهمها الموازنة والخطة السنوية والاجراء والمتعاقدين اضافة الى ملف صيانة وتأهيل المدارس والمؤسسات التربوية الاخرى .

النائب الاول خلال الاجتماع اكد على وضع خطة توزيع مدروسة للمبالغ التشغيلية الخاصة بقطاع التربية وحسب الاولوية والاهمية مشيرا الى ان يكون مجلس المحافظة و المجالس المحلية و هئية الاعمار هم من يتبنون صرف مبالغ الموازنه الخاصة بالقطاع التربوي .

كما طالب الكرعاوي التربية بتزويده الالية المتبعة بخصوص الاجراء و المتعاقدين والمحاضرين اضافة الى وضع خطة شاملة لسنة كاملة والية توزيع ممنهجة للكوادر التدريسية والتعليمية وحسب الاحتياج .

مشيراً الى تفعيل دور المجالس المحلية عن طريق لجان التربية فيها ان تقدم كشوفات بالاحتياجات الخاصة بمدارسهم نهاية عام 2019 من اجل اتخاذ الاجراءات الازمة وامكانية توفيرها. واكد الكرعاوي على التغيير في حال وجود أي تقصيراو تلكؤ بكافة مفاصل قطاع التربية واستبدالهم بمن لدية الكفاءة والقدرة على اداء مهامه بالشكل المطلوب وبما يخص تاهيل وترميم المدارس اوعز النائب الاول ان يكون ترميم وتأهيل المدارس عن طريق اللجنة الخاصة به بعد اجراء الكشوفات اللازمة من قبل المهندسين والفنين من اجل المباشرة بالعمل بأسرع وقت ممكن .

رابط مختصر
2019-03-12 2019-03-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير