المحافظ يفتتح خمس صالات عمليات والخدج المعقم في مستشفى الفرات الاوسط ويشيد بجهود مديرية صحة النجف

رئيس التحريرآخر تحديث : الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 9:18 صباحًا
المحافظ يفتتح خمس صالات عمليات والخدج المعقم في مستشفى الفرات الاوسط ويشيد بجهود مديرية صحة النجف
المحافظ: تم تخصيص 19 مليار لقطاع الصحة لهذا العام وسيخصص لها من صندوق الموارد المحلية لشراء اجهزة حديثة
المحافظ: القطاع الصحي في النجف يوفر الخدمات لمواطني النجف والمحافظات الاخرى والزائرين وهذا يتطلب دعم
النجف اليوم/
افتتح محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري خمس صالات عمليات والخدج المعقم في مستشفى الفرات الاوسط بحضور نائب المحافظ الثاني المشرف على ملف الصحة المهندس طلال بلال ومدير عام الصحة ومدير المستشفى والكادر الطبي.
المحافظ وفي تصريح صحفي بينّ ان قطاع الصحة في النجف يخطو خطوات جيدة في تطوير الخدمات وتوسعة خدماته وافتتاح هذه الصالات الجديدة وبالمواصفات العالية والحديثة عالميا سيسهم بشكل كبير بتقليل العبئ على مدينة الصدر الطبية.
واثنى المحافظ على الجهود الكبيرة التي بذلها المشرف على ملف الصحة النائب الثاني المهندس طلال بلال والمدير العام الدكتور رضوان الكندي ومدير المستشفى في تنفيذ هذه المشاريع التطويرية المهمة لاصلاح وتطوير القطاع الصحي في النجف.
وبينّ الياسري ان حصة القطاع الصحي في ميزانية 2021 هي 19 مليار وهو رقم كبير وسيتم تنفيذ عدد من المشاريع الساندة والمهمة لهذا القطاع ومن خلال الصندوق المحلي سيكون هناك تخصيصات جديدة سيتم من خلالها شراء اجهزة طبية حديثة ومتطورة مشيرا ان عام 2022 سيكون لقطاع الصحة حصة اكبر من هذا العام لتوجه الحكومة المحلية نحو الارتقاء بالقطاع الصحي المهم.
واضاف المحافظ ان القطاع الصحي في النجف لا يشمل مواطني المحافظة فقط فهو يشمل مواطني المحافظات الاخرى وسكنة النجف من غير المحافظات والزائرين وهذه ارقام كبيرة وتشكل ضغوط على الكوادر الطبية وسنعمل على بكل حرص على تطوير هذا القطاع ليستوعب الاعداد ويواكب التطور في تقديم الخدمة الصحية.
رابط مختصر
2021-06-22 2021-06-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير