عدد من دوائر المحافظة تفتتح منفذا خاصا لاستقبال ذوي الشهداء

رئيس التحريرآخر تحديث : الثلاثاء 31 أكتوبر 2017 - 6:50 صباحًا
عدد من دوائر المحافظة  تفتتح منفذا خاصا لاستقبال ذوي الشهداء

النجف اليوم/ عصام الجزائري/

استجابة لامر محافظ النجف الاشرف لؤي الياسري بفتح منافذ خاصة لاستقبال ذوي الشهداء خلال مراجعتهم للدوائر الرسمية في المحافظة , وموافقة مدير مديرية شهداء النجف الأشرف الحقوقي امير كمونة , باشرت اللجنة المشكلة بامر محافظ النجف  والمؤلفة من احد كوادر قسم التنسيق والمتابعة في ديوان المحافظة وممثل من مديرية شهداء النجف الأشرف لمتابعة تنفيذ فتح المنفذ, حيث باشرت عدد من الدوائر التي بفتح المنفذ تسهيلا ووفاءا لدماء الشهداء .

ومن الدوائر التي باشرت بفتح المنافذ هي كل من مديريات الاحوال المدنية والجوازات والمديرية العامة لتوزيع الكهرباء والزراعة اضافة الى مديرية بلدية النجف.

وستواصل اللجان عملها لحين الانتهاء من فتح المنفذ في جميع الدوائر الحكومية لاستقبال وتسهيل اجراءات ذوي الشهداء في جميع الدوائر في مركز المحافظة والاقضية والنواحي .

رابط مختصر
2017-10-31 2017-10-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير