امانة مسجد الكوفة المعظم تتباحث مع ادارة البيت الثقافي النجفي لاقامة دورات في التنمية البشرية

رئيس التحريرآخر تحديث : الإثنين 30 أكتوبر 2017 - 6:49 مساءً
امانة مسجد الكوفة المعظم تتباحث مع ادارة البيت الثقافي النجفي لاقامة دورات في التنمية البشرية

تقرير / وحدة اعلام البيت الثقافي

زار وفد امانة مسجد الكوفة المعظم البيت الثقافي في النجف الاشرف احد تشكيلات دائرة العلاقات الثقافية العامة في وزارة الثقافة والسياحة والاثار وتباحث الطرفان حول اقامة دورات في التنمية البشرية لكوادر المسجد البالغة اكثر من 800 منتسب وهو جزء من تبادل التعاون الثقافي القائم معا .

وقال عبد الامير عبد الكريم الأطرش ـ مدير اذاعة سفير الحسين في مسجد الكوفة ” تابعنا بدقة الدورات التي يقدمها مدير البيت الثقافي النجفي ونحن سعداء جدا بهذا المنجز المعرفي الذي حقق الكثير من النتائج التطويرية في المنظمات والتجمعات الشبابية والدوائر الحكومية”

وبين الاطرش ” تبادلنا مختلف العناوين لتحديد الاحتياج التدريبي لكوادر المسجد وتوصلنا الى تحديد اهم العناوين وهي ادارة الوقت والولاء الوظيفي وادارة الموارد البشرية وادارة العلاقات العامة وفن الاتيكيت والبروتوكولات الدولية والتخطيط الاستراتيجي وادارة الفعاليات”.

واكد مستشار خبير التدريب صفاء مهدي السلطاني ـ مدير البيت الثقافي” بفخر استقبلنا وفد امانة مسجد الكوفة المعظم وتبادلنا الحديث حول تقديم دورات في التنمية البشرية وحددنا الاحتياج التدريبي والقضايا اللوجستية وستكون الدورات في قاعات المسجد المعظم اسهاما منا لخدمة ملاكاته لما يقدمونه من جهد مبارك لخدمة المجتمع وتطوير المشهد الثقافي الديني الملتزم المتزن”.

يذكر ان البيت الثقافي النجفي اقام ملتقى المدربين الاول بالتعاون مع مسجد الكوفة وشركة قمة الريادة.

رابط مختصر
2017-10-30 2017-10-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير