أمانة مسجد الكوفة المعظم تستنفر جميع طاقاتها لخدمة زائري الاربعين

رئيس التحريرآخر تحديث : الثلاثاء 31 أكتوبر 2017 - 8:42 صباحًا
أمانة مسجد الكوفة المعظم تستنفر جميع طاقاتها لخدمة زائري الاربعين

استنفرت أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به طاقاتها لتوفير كافة الخدمات التي يحتاجها زائري أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) خلال مرورهم لزيارة المسجد المعظم.

حيث وجَه أمين المسجد السيد محمد مجيد الموسوي العاملين في الأمانة بتنفيذ الخطة التي وضعتها لهذه المناسبة المليونية، من خلال توفير الطعام والشراب والمبيت للزائرين، وبالتنسيق مع المواكب الخدمية لتوفير الخدمات لأكبر عدد من الزائرين.

وتقوم الكوادر بتوزيع الطعام والشراب لثلاث وجبات على الزائرين، إضافة إلى توفير الماء الصالح للشرب ومياه الطبخ للمواكب الخدمية في مدينة الكوفة العلوية.

جدير بالذكر أن أمانة مسجد الكوفة تستقبل كل عام ملايين الزائرين الوافدين من داخل وخارج البلاد، وتوفر لهم الخدمات خلال مرورهم لزيارة المسجد المعظم والمراقد الطاهرة جواره للسفير مسلم بن عقيل (عليه السلام) والصحابي الجليل هانئ بن عروة والنصير المختار الثقفي (رضوان الله تعالى عليهما)

رابط مختصر
2017-10-31 2017-10-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير