محافظ النجف يوجه الأجهزة الأمنية بمنع انتشار المتسولين وإحالتهم الى الجهات المختصة

رئيس التحريرآخر تحديث : الأحد 16 يونيو 2019 - 2:11 مساءً
محافظ النجف يوجه الأجهزة الأمنية بمنع انتشار المتسولين وإحالتهم الى الجهات المختصة

النجف اليوم/

وجه محافظ النجف الأشرف السيد لؤي الياسري الأجهزة الأمنية بمحاسبة المتسولين في المحافظة سواء كانوا في الشوارع العامة أو في الأحياء السكنية وإحالتهم على الجهات المسؤولة سواء كانت الاجتماعية أو القضائية لمتابعة حالاتهم.

الياسري أكد في حديثه إننا لا ننكر أن هناك فقر وهناك عوائل تعيش حالة اقتصادية صعبة ولكن هناك مؤسسات معنية في الدولة العراقية مهمتها رعاية هذه الشريحة فضلا عن أن هناك مؤسسات مجتمعية مدنية ودينية تقدم لهم الدعم للنهوض بمستواهم المعيشي مضيفا إن هناك بعض الجهات المريضة استغلت هذه العوائل لتحقيق مآرب خاصة ومكاسب مادية غير مشروعة إضافة إلى الخطر الأمني الذي يشكله البعض من هؤلاء المتسولين على المجتمع النجفي أصبح حديث الجميع حتى باتت يطلق عليها اسم عصابات التسول.

وتابع الياسري : ومن باب المسؤولية الملقاة علينا فقد وجهنا الأجهزة الأمنية بمختلف تشكيلاتها بمحاسبة ومتابعة هذا الملف ومنع تجول المتسولين في الأحياء السكنية والشوارع العامة ومحاسبتهم وإحالتهم على الجهات المختصة لمتابعة ملفاتهم ومحاسبة من يقف ورائهم. انتهى/

رابط مختصر
2019-06-16 2019-06-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير