الكرعاوي” تم تخصيص ٢٣ مليار دينار من ايرادات البلدية لتنفيذ مشاريع خدمية في المحافظة

رئيس التحريرآخر تحديث : الإثنين 17 يونيو 2019 - 10:46 صباحًا
الكرعاوي” تم تخصيص ٢٣ مليار دينار من ايرادات البلدية لتنفيذ مشاريع خدمية في المحافظة

النجف اليوم/

استكمالا للخطط الموضوعة والخاصة باعداد مشاريع تأهيل واكساء شوارع احياء قضاء النجف الاشرف .. تراس النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف هاشم الكرعاوي اجتماعا موسعا في مبنى المحافظة وبحضور رئيس هيئة الاعمار ومدير الدائرة الإدارية والمالية وممثل حسابات بلدية النجف ومدير القسم القانوني في المحافظة. حيث تم مناقشة امكانية المباشرة بالمشاريع الخدمية التي خصصت لها مبالغ مالية لأنجازها مبينآ انه تم تخصيص ٢٣ مليار دينار من ايرادات البلدية لتنفيذ مشاريع خدمية في المحافظة جاء ذلك بعد تصويت مجلس المحافظة الموقرعلى تخصيص هذه المبالغ للأكساء. مشيراً الى ان هناك خطة وضعت مبنيه على اربع اسس سترفع الى مجلس المحافظة للمصادقة عليها وهي . 1- شمول جميع احياء وشوراع قضاء النجف في الاكساء ضمن (المادة 8 ب)من قانون الموازنة باكساء الشوارع التي اكتملت بناها التحتيه وعلى ضوء قرار مجلس المحافظة الموقر بان يتم اعداد الموازنة بالتنسيق بين المجلس المحلي والبلدية وهيئة الاعمار ليتم رفعها الى المجلس الموقر لمصادقتها. 2- ان يكون الحي والشارع مكتملاً بناهه التحتية بحيث لايؤدي اكمال البنى التحتية المستقبلية لازالة الاكساء. 3- ربط الحي من خلال شوارع الرئيسيه بالشوارع المحيطه به والمكتلمة بالاكساء. 4- ضرورة التنسيق مع دائرة المجاري لشمول الاحياء والشوارع الغير مكتملة مجاريها بامكانية تنفيذ الشوارع والتي لا تتقاطع مع اعمال المجاري مستقبلياً ولا تلحق ضرر بالشوارع التي يتم اكساءها. الكرعاوي أكد على ضرورة النهوض بالواقع الخدمي في المحافظة مشيرآ الى الاسراع في انجازه هذه المشاريع لانهاء معاناة اهلنا في النجف الاشرف.

رابط مختصر
2019-06-17 2019-06-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير