معمل بلاستك ميسان يباشر بالتشغيل التجريبي لخط إنتاج رمل المرشحات

رئيس التحريرآخر تحديث : الإثنين 16 أكتوبر 2017 - 7:59 صباحًا
معمل بلاستك ميسان يباشر بالتشغيل التجريبي لخط إنتاج رمل المرشحات

اكدت الشركة العامة للصناعات الإنشائية إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن سعيها لرفع وزيادة الطاقات الإنتاجية في معمل بلاستك ميسان التابع لها وذلك من أجل النهوض بالعملية الإنتاجية ولتلبية متطلبات السوق المحلي فيما أعلنت عن المباشرة بالتشغيل التجريبي لخط إنتاج رمل المرشحات في مقالع الفرات العائدة لها .

وقال مدير عام الشركة صالح عبد الهادي يوسف في بيان صحفي: إن “العمل والجهود متواصلة لزيادة الطاقة الانتاجية وحل مشاكل الطاقة الكهربائية المجهزة لمعمل بلاستك ميسان من خلال نصب محطات توليد(1.25×2)ميكا ونصب محولة اضافية بقدرة (1)ميكا واستيرادUPS بطاقة (600kVA ) لضمان استمرار الكهرباء وكذلك الاتصال بشركة (AMUT) الايطالية لتحديث برامج softwares لاجهزة الكومبيوتر الخاصة بالخطوط الإنتاجية ، لافتا الى ان معمل بلاستك ميسان يحتوي على خطوط انتاجية لانابيب u.p.v.c وبأقطار وقياسات مختلفة تتراوح من (900 -90) ملم وينتج وفق المواصفة الالمانية”.

واكد ان “المعمل يعد الوحيد في البلاد ويمتلك احدث الخطوط الانتاجيه بطاقه إنتاجية تبلغ (١٠٠٠كغم /ساعة) ، مشيرا إلى ان الإنتاج مستمر في الخطوط الانتاجيه الاخرى لإنتاج طلبيات للأقطار ( 160 ، 110) ملم وبضغوط ( 10) بار.

في سياق آخر أعلن يوسف عن المباشرة بالتشغيل التجريبي لخط انتاج رمل المرشحات الذي يعد من احدث الخطوط الانتاجية وذلك بعد اضافة منظومة الغسل بالحامض لرفع نسبة السلكا وتخفيض نسبة اكاسيد الحديد وبطاقة انتاجية (40) متر مكعب/ساعة في موقع خان الربع الذي يعتبر احد مقالع مديرية مقالع الفرات بهدف تغطية حاجة السوق في استخدام محطات تصفية المياه بتدرجات (1- 0.6 و 5 – 2 و 15 – 15) ملم ونسبة سلكا 90% وخالي من المواد العضوية والاطيان وفق المواصفات القياسية العراقية ، مشيرا إلى الخط الاخر لحصى المرشحات والذي تم نصبه في موقع مقالع النباعي وبمبلغ مليار دينار عراقي .

رابط مختصر
2017-10-16 2017-10-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير