الكرعاوي ” الحكومة المحلية تدعم الاعمال والنشاطات التي يقدمها ابناء وشباب المحافظة خصوصاً الافكار الفنية والاحترافية والتطوعية

رئيس التحريرآخر تحديث : الأربعاء 24 يوليو 2019 - 10:53 صباحًا
الكرعاوي ” الحكومة المحلية تدعم الاعمال والنشاطات التي يقدمها ابناء وشباب المحافظة خصوصاً الافكار الفنية والاحترافية والتطوعية

النجف اليوم/

اكد النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف هاشم الكرعاوي خلال زيارته لمعرض النجف الاشرف الدولي قبيل انطلاقه على بذل كل الجهود والامكانيات من اجل انجاح معرض النجف الاشرف الدولي .

وأشار الكرعاوي الى ان هذا المعرض يمثل محافظة النجف الاشرف ويجب ان يكون بحجم اسم ومكانة هذه المحافظة العريقة بتاريخها وارثها الديني والحضاري .

وبين الكرعاوي انه من الداعمين الى الاعمال والنشاطات التي يقدمها ابناء وشباب محافظة النجف الاشرف وخصوصاً افكار الشباب الفنية والاحترافية والتطوعية التي من شأنها تحقيق التطور الثقافي والخدمي في المحافظة .

مشيداً بالاعمال والاستعدادت التي تقوم بها ادارة معرض النجف الاشرف الدولي قبل انطلاقه في 25/7/2019 .

رابط مختصر
2019-07-24 2019-07-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير