الشرطة يواجه الكرخ سعياً للابتعاد بصدارة دوري نجوم العراق

رئيس التحرير21 مايو 2024آخر تحديث :

 

النجف اليوم/متابعة..
يسعى الشرطة إلى الابتعاد بصدارة دوري نجوم العراق الكروي للمحترفين، عندما يواجه متحديه الكرخ اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الـ30.
واستغل القيثارة تعثر القوة الجوية في الجولة السابقة بمواجهة الميناء بالتعادل السلبي، ليرتقي إلى قمة المسابقة بفارق نقطة واحدة عن منافسه المباشر الذي يمتلك مباراة مؤجلة أمام زاخو، وبالتالي فإنه يبحث في لقاء اليوم عن فوز جديد يؤهله للحفاظ على موقعه، وتصطدم آمال الأخضر بالروح الشبابية للكناري الطامح لحصد نتيجة معنوية.
وتفوق الشرطة المتصدر في آخر اختبار له على كربلاء بثنائية مقابل هدف واحد، رافعا رصيده إلى النقطة (64)، بينما يقف الكرخ في المركز السادس عشر وله (27 نقطة).
وفي لقاء ثان يخوض الطلبة رحلة محفوفة بالمخاطر حينما يحل ضيفا على نفط البصرة، واستعاد الأنيق توازنه في الجولة الـ29 بانتصار ثمين على حساب نفط ميسان، وأصبح في رصيده (37 نقطة).
من جانبه يتطلع الفريق البصري إلى التعويض بعد تعثره في الجولتين السابقتين بالخسارة أمام كربلاء والتعادل بمواجهة أمانة بغداد، مستندا إلى ميزتي الأرض والجمهور للوصول إلى غايته المطلوبة.
بدوره سيكون النجف على موعد جديد مع التألق، عندما يقابل جاره نفط الوسط، ويرنو غزلان البادية نحو تحقيق النقاط الكاملة من أجل بلوغ المربع الذهبي، وعلى الجانب الآخر يأتي ديربي المحافظة وسط رغبة كبيرة من عندليب الفرات لكسر حاجز النحس الذي رافقه خلال مبارياته السابقة، إذ إنه لم يحقق أي فوز في 29 مواجهة على التوالي، ويتذيل القائمة حاليا برصيد 12 نقطة.
ويلعب اليوم أيضا الميناء أمام أمانة بغداد، ويأمل السفانة مواصلة نتائجهم الإيجابية بغية نيل مرتبة جيدة في نهاية المطاف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة