الوائلي يرأس اجتماع تأهيل شارع زين العابدين في المدينة القديمة ضمن مبادرة البنك المركزي.

رئيس التحرير26 يوليو 2022آخر تحديث : منذ شهرين
رئيس التحرير
اخبار النجفاخر الاخبار

461 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/
ترأس محافظ النجف الاشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي اجتماع تأهيل شارع زين العابدين في المدينة القديمة ضمن مبادرة البنك المركزي ورابطة المصارف العراقية بحضور فريق العمل الهندسي وممثل العتبة العلوية المقدسة وآمر فوج المدينة القديمة ومدراء الدوائر الخدمية وتم استعراض التصاميم والمخططات التي اعدت من قبل الفريق الهندسي بما يتلائم مع البعد التاريخي والديني والتصميم الحضري للمدينة القديمة.
الوائلي في حديثه اثناء الاجتماع رحب بالحاضرين وأثنى على الجهود الكبيرة المبذوله من قبل الفريق الهندسي واشاد بمبادرة البنك المركزي ورابطة المصارف العراقية كما اوضح ان ادارة المحافظة تولي اهمية كبيرة لتطوير المدينة القديمة بشكل يتلائم مع طبيعتها وتاريخها ورؤية ابناء المحافظة لمدينتهم.
الوائلي دعى الى اطلاع اصحاب الاملاك والمشيدات ضمن المحاور المراد تطويرها حضرياً على التصاميم التي ستنفذ ليكونوا على دراية كاملة بأعمال التأهيل.
الفريق الهندسي اوضح ان المباشرة بأعمال التأهيل ستبدأ بعد وضع اللمسات الاخيرة للتصاميم وستراعي اوقات الزيارات السنوية والزخم اليومي لحركة المواطنين والزائرين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة