توقعات الطقس خلال الايام القادمة لغاية يوم الجمعة 25/10

رئيس التحرير22 أكتوبر 2019آخر تحديث :

 

النجف اليوم/ متابعة…

تستمر فرص هطول الامطار في مختلف مناطق البلاد لعدة أيام، وفق الخرائط الجوية، فيما تشير التوقعات إلى أن طقس يوم الجمعة المقبل 25 تشرين الأول سيشهد انخفاضاً في درجات الحرارة.

وقال المتنبئ صادق عطية، في منشور له على الفيسبوك، اليوم (22 تشرين الأول 2019)، إن “فرص هطول الامطار ستستمر، كما تشير اليه خرائط الطقس والتنبؤات الجوية، حتى نهاية الشهر الحالي”، مشيراً الى أن “الكميات الأمطار تختلف من مكان الى آخر، مصحوبة بالبرق والرعد وفترات من الصحو المؤقت”.

وبين عطية ، أن “انخفاضاً آخر سيطرأ على درجات الحرارة يوم الجمعة المقبل 25 تشرين الأول، وتستمر الرياح متقلبة غير مستقرة مصحوبة بنشاط خلال العواصف الرعدية بسبب الرياح الهابطة في مناطق محدودة”.

وفي ذات السياق، قال المتنبئ الجوي واثق السلامي، إن “نهاية الاسبوع الاول من الشهر القادم تشرين الثاني، يتوقع أن يشهد اندفاع كتلة باردة هي الاولى خلال الموسم، تسبب انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ”، لافتاً الى أن “بعض مناطق شرق ديالى وجنوب السليمانية مازالت تتاثر بسحب ركامية رعدية”.

وأضاف السلامي، أن “يوم غد الأربعاء، سيشهد عواصف رعدية شديدة يتوقع ان تضرب مناطق شمال وغرب البلاد تمتد تدريجيا الى مناطق الوسط ثم تنحدر نحو الفرات الاوسط والجنوب، مع فرص لتساقط امطار مختلفة الشدة تترافق مع تساقط الحالوب في بعض المدن”. انتهى/

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة