أمين مسجد الكوفة المعظم يناقش كيفية تأهيل المنطقة المحيطة بالمسجد لخدمة الزائرين

رئيس التحرير29 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخبار

191A8781 991708460 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

أكد أمين مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به السيد محمد مجيد الموسوي أهمية تكاتف الجهود والتعاون بين الأمانة والدوائر الحكومية والمؤسسات الأخرى في مدينة الكوفة من أجل تقديم أفضل الخدمات للزائرين، باعتبار أن المسجد المعظم اهم رمز من رموز المدينة.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده مع قائمقام قضاء الكوفة د. حمزة العلياوي ومدير البلدية الأستاذ عامر الغزالي وحضور عضو مجلس المحافظة الأستاذ وسام الزجراوي ورئيس المجلس البلدي لناحية العباسية السيد علي العرباوي.

ودعا الموسوي إلى الإسراع بتأهيل المنطقة التي تقع قرب مرآب حافلات الزائرين، وتوفير الخدمات للزائرين وخاصة الوافدين من خارج البلاد.

وفي السياق ذاته ناقش الموسوي في اجتماع آخر مع اللجنة الهندسية التابعة لمديرية الوقف الشيعي في النجف الأشرف بحضور رئيس قسم الشؤون الفنية والهندسية في الأمانة السيد حيدر كاظم الموسوي ناقش نتائج الاجتماع الأول حول كيفية تأهيل المنطقة وتذليل الصعوبات التي تواجه عملية الارتقاء بالخدمات المقدمة للزائرين. انتهى

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة