بيئة النجف الاشرف توجه انذارا إلى مستشفى الحياة بسبب مخالفات بيئية ..

رئيس التحرير2 يوليو 2019آخر تحديث :

 

النجف اليوم/
وجهت الفرق الرقابية التابعة لمديرية بيئة النجف الاشرف انذارا إلى إدارة مستشفى الحياة لوجود مخالفات بيئية تم رصدها من قبل فرق المديرية الرقابية .
وقال معاون رئيس كمياوين عادل محمد الجبوري مدير بيئة النجف الاشرف ان كوادر مديرية من الشعبة القانونية وجهت انذارا إلى إدارة مستشفى الحياة بسبب عدم حصولهم على الموافقات البيئية الأصولية واختلاف منطوق الموافقة المعطاة لمركز الحياة للتدخلات المنظارية والجراحي العضوية والولادة .
وأضاف الجبوري ان الإنذار نص على إمهال إدارة المستشفى فترة عشرة أيام من تاريخ الإبلاغ لإزالة المخالفات وبخلافة سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم .
واكد الجبوري ان التوجيهات الصادرة من قبل مدير عام دائرة حماية وتحسين البيئة في الفرات الاوسط المهندس كريم حميد عسكر تؤكد على متابعة الواقع البيئي للمؤسسات الصحية (المستشفيات والمراكز الصحية ) واتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحق كل مخالفة ترصد في تلك المؤسسات من اجل حماية وتحسين الواقع البيئي في محافظة النجف الاشرف . انتهى

ـــــــــــــــــــــــ

متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة