لكرعاوي ” يؤكد ان جميع لجان التعيين اعتمدت ضوابط الأمانة العامة لمجلس الوزراء ولقراراته المرقمة ب (4) (8) (10) اضافة الى ضوابط وزارة التربية

رئيس التحرير23 يونيو 2019آخر تحديث :

النجف اليوم/

خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في مديرية تربية النجف الاشرف اعلن النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف هاشم الكرعاوي عن نتائج التعيينات الاولية الخاصة بالمتقدمين على تعيينات تربية محافظة النجف الاشرف .

وأكد الكرعاوي ان جميع لجان التعيين اعتمدت ضوابط الأمانة العامة لمجلس الوزراء ولقراراته المرقمة ب (4) (8) (10) اضافة الى ضوابط وزارة التربية .

وأشار الكرعاوي  الى ان فترة الاعتراضات ستبدأ من يوم غداً 24/6/2019 ولغاية يوم 9/7/2019 وبعدها ستتم المصادقة النهائية من قبل السيد المحافظ يوم 15/7/2019 والكل ملتزمين بهذه التوقيتات والمواعيد .

واضاف الكرعاوي اننا اعطينا الحرية لهذه اللجان في التعامل بحيادية كاملة وبعيداً عن المحسوبية واي ضغوطات اخرى سواء من المحافظة او مجلس محافظة اواي جهة أخرى . منوهاً الى انه سيتم اعلان اسماء جميع المتقدمين والبالغ عددهم (30320) وحسب نقاطهم و مناطقهم الجغرافية والاختصاصات وحسب الاستمارة والمعلومات.

وقدم النائب الاول كل الشكر والتقدير الى محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري  والى رئيس واعضاء مجلس المحافظة والى الاخوه في مديرية التربية النجف الاشرف والاعزاء من الناشطين والمتظاهرين الذين تعاونوا بشكل كبير في اكمال هذا الإنجاز الذي يحسب للنجف . انتهى/

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

الاخبار العاجلة