المحافظ يترأس اجتماعا لهيئة إعمار النجف لوضع آليات عمل تهدف لمتابعة المشاريع وتوثيق مراحل الإنجاز

رئيس التحرير18 يونيو 2019آخر تحديث :

 

النجف اليوم/

ترأس محافظ النجف الأشرف السيد لؤي الياسري اجتماعا ضم رئيس مهندسي هيأة الإعمار وعدد من المسؤولين حيث تم مناقشة واقع المشاريع في المحافظة وسبل تقديم الدعم الأكبر لها .

وأكد الياسري على ضرورة متابعة مراحل تنفيذ المشاريع بشكل مهني لتلافي تراكم الأخطاء وان يتم تسجيل موقف يومي للأعمال بشكل مستمر ، مشددا على أن تقوم المشاريع على إجراء الفحوصات والاهتمام فيها بشكل دقيق وبأعلى المواصفات لتلافي المشاكل التي قد تظهر بعد إكمال المشروع ، وان يتم من خلال جهات ومختبرات كفوءة معتمدة ، مؤكدا على أن من حق المقاولين الحصول على سِلفهم وفق الاستحقاق القانوني المنظم من قبل الوزارات الاتحادية والحرص على أن تكون هناك آلية كفيلة تمنع تأخر السلف على المقاولين.

وتابع المحافظ خلال الاجتماع على ضرورة أن توضع جميع أوليات المشاريع بطريقة مهنية وعلمية تسهل على الدائرة المعنية والكادر الهندسي المسؤول عن المتابعة والدراسة والتحليل لكل المعلومات وفق برامج الكترونية وذلك للقضاء على الروتين وتدعيم رؤيتنا بالعمل وفق معايير النزاهة والشفافية مؤكدا أن مكتبه مفتوح لكل كوادر هيأة إعمار المحافظة ويمكن الجلوس والنقاش والاستماع للمشاكل والعقبات لوضع الحلول المناسبة بما يخدم المصلحة العامة.
هذا وقد حضر الاجتماع عضو البرلمان العراقي عن محافظة النجف الاشرف الدكتورة سناء المؤسوي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة