قائد شرطة النجف العميد محسن الجابري يستلم مهامه قائد لشرطة النجف خلفا للواء علاء غريب الزبيدي

رئيس التحرير28 مايو 2019آخر تحديث :

بناءا على توجيهات وزارة الداخلية تمت الان المراسيم الرسمية لاستلام قيادة شرطة محافظة النجف الاشرف والمنشآت من قبل العميد محسن الجابري الذي تم تكليفه بمهام قيادة شرطة النجف خلفا لقائد الشرطة السابق اللواء علاء غريب الزبيدي.
وقال قائد شرطة النجف العميد محسن الجابري في كلمه له خلال مراسيم التسليم ” اشكر الجهود الكبيرة التي بذلها قائد الشرطة اللواء علاء غريب الزبيدي في حفظ الأمن واعاهد أبناء النجف الاشرف أن اكمل الطريق في الحفاظ على أمن النجف الاشرف وسلامة مواطنيها وزائريها”
من جانبه تحدث اللواء علاء غريب الزبيدي في كلمته ” اشكر جميع ضباط ومنتسبي المديرية واثمن دورهم وجهودهم في تطبيق القانون وحفظ الأمن كما أقدم شكري لكل أبناء محافظة النجف الاشرف الكرام على دعمهم لي والأجهزة الأمنية “.
يذكر أن قائد شرطة النجف العميد محسن الجابري قدم للواء علاء غريب الزبيدي درع التميز لجهوده الكبيرة في خدمة المحافظة وتم رفع العلم العراقي تعبيرا عن حب الوطن وتطبيق القانون العراقي وتنفيذ توجيهات الوزارة. انتهى/

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة