قطاع كهرباء الكوفة في فرع توزيع كهرباء النجف ينفذ حملات لإزالة التجاوزات ونصب المقاييس ميدانيا لمناطق متفرقة في قضاء الكوفة

رئيس التحرير7 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
رئيس التحرير
اخبار النجف

99 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/ فارس الفحام

نفذت الملاكات الهندسية والفنية في قطاع كهرباء الكوفة حملات لإزالة ورفع التجاوزات العشوائية ونصب المقاييس ميدانيا للمتجاوزين وفي مناطق متفرقة في القضاء.
وأكد المهندس ليث حمود عباس مسؤول قطاع الكوفة ذلك حيث بين قائلا. بالنضر لوجود حالات تجاوزات على الشبكة الكهربائية وعدم امتثال المواطنين لمناشدات فرعنا لغرض ازالتها ونصب مقاييس نظامية لذا وجه مدير الفرع المهندس براك الشمرتي بإجراء حملات لإزالة التجاوزات ونصب المقاييس ميدانيا وقد اشتركت ملاكات الفرع الهندسية والفنية ووحدة المبيعات والحسابات والخدمات والرقابة لتذليل عقبات الروتين والحفاظ على سلامة الشبكة وتقليل الهدر من قبل المتجاوزين .

100 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

وبين عباس تم إزالة التجاوزات وتبادل التغذية العشوائي في شارع مسجد السهلة المعظم وشارع عبد العال حيث تم خلال ذلك رفع أكثر من(٧٠)حالة تجاوز وعلى أثرها تمت مصادرة(٤٠٠)متر قابلو مختلف الاحجام والانواع.
وأضاف قائلا تمكنت ملاكاتنا الفنية والشعب الساندة من ربط المقاييس ميدانيا في مناطق مزارع ميسان ومناطق في البراكية ومزارع اليرموك حيث تم تنظيم معاملات ايصال التيار الكهربائي الرسمية وربط(٤٤)مقياس في المواقع المذكورة والحملات مستمرة خلال الأسبوع.
جدير بالذكر اجريت في القطاع المذكور حملات مماثلة تم خلالها إزالة المئات من حالات التجاوز ونصب(١١٥) مقياس بعد تنظيم معملات إيصال التيار الكهربائي ميدانيا..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة