دائرة العمل في النجف تعلن عن اسماء المشمولين في الوجبتين (٢٥ – ٢٦) من القروض الميسرة

رئيس التحرير5 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
رئيس التحرير
اخبار النجفاقتصاد

124 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/

اعلنت دائرة العمل في النجف الاشرف التابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن اسماء المشمولين في الوجبتين (٢٥ – ٢٦) من القروض الميسرة لدعم المشاريع الصغيرة المدرة للدخل والبالغ عددهم (٨٣٠) مقترضاً ومن كلا الجنسين .
وقال مدير دائرة العمل في النجف الاشرف المهندس حسين الموسوي ” ان اسماء المقترضين التي ظهرت اسمائهم ضمن الوجبتين المذكورتين هم من الباحثين عن العمل المسجلين في قاعدة بيانات دائرة العمل والتدريب المهني في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية والذين قدموا طلباتهم للحصول على القرض عبر استمارة القروض الالكترونية عبر موقع الوزارة الالكتروني في منتصف شهر شباط من العام الحالي حيث ان التقديم استمر لمدة شهرا واحد ، مؤكداً على ” كافة الاخوة المقترضين الذين ظهرت أسمائهم ضمن الوجبتين (٢٥ – ٢٦) مراجعة مقر الدائرة الكائن في ساحة الصدرين مجاور مديرية الزراعة لغرض ترويج معاملاتهم بالسرعة الممكنة مستصحبين معهم المستمسكات الرسمية المطلوبه في الترويج .
واضاف الموسوي ” بأن موعد اطلاق الوجبات يكون كل ثلاثة أشهر من اعلان الوجبة وحسب اسبقية تاريخ التسجيل ، مشيراً الى ” ان قيمة القرض هو (٨) مليون دينار وتستوفى عنه نسبة (٣%) كأجور خدمات ادارية من مبلغ القرض الكلي ، لافتاً الى ” ان مبلغ القرض يمنح على شكل دفعة واحدة بدل الدفعتين من اجل اقامة المشاريع الصغيرة الذاتية وفق السقف الزمني المحدد .
ومن الجدير بالذكر ان وحدة الإعلام في دائرة العمل في النجف الاشرف نشرت اسماء المشمولين عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي والصفحة الرسمية للدائرة في الفيسبوك وعبر الرابط التالي (www.facebook.com/molsa.najaf) .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة