النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف ” الاعلام في العراق هو السلطة الاولى وليس الرابعة .

رئيس التحرير28 يناير 2019آخر تحديث :

النجف اليوم/

التقى النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف هاشم الكرعاوي بعدد من اعلامي وصحفي النجف الاشرف في ديوان المحافظة وخلال اللقاء دار الحديث حول التعاون على النهوض بالواقع الاعلامي والخدمي في المحافظة وايصال الصورة الحقيقية للمواطن والابتعاد عن الصورة المزيفة ورصد المشاكل والمعوقات التي يعاني منها ابناء المحافظة وطرحها على المسؤول لأيجاد الحلول المناسبة اضافة الى طرح بعض مطالبهم واهمها قطع اراضي الصحفيين .

الكرعاوي اكد على ان الاعلام في العراق هو السلطة الاول وليس الرابعة وبالاخص في مدينة النجف الاشرف لأن العلام والصحافة فيها متميزان في التنافس والتسابق بالادوار ونقل الحقائق مشيراً الى ان المسؤول يجب عليه ان يسمع من الاعلامي والصحفي ويضع ملاحظاته واطروحاته بعين الاعتبار لأنه هو يمثل صوت المواطن وعين المسؤول مؤكداً على سعيه في استحصال الموافقات الاصولية الخاصة بقطع اراضي الصحفيين والشرائح الاخرى.

واشار الكرعاوي ان هدفنا الوحيد هو خدمة مدينتنا واهلها وندعو الجميع للتعاون والعمل بوح الفريق الواحد من اجل النهوض بالواقع الخدمي والسياحي والاعلامي وترك الخلافات والمحسوبيات خلف ظهورنا ولنعمل من اجل محافظتنا العزيز.

الحضور من جانبهم شكروا النائب الاول على دعمه وتواصله مع شريحة الاعلاميين والصحفيين مؤكدين على تعاونهم المشترك وتواصلهم من اجل الوقوف على المعوقات والمشاكل التي يعاني منها المواطن وايصالها الى صاحب القرار لأيجاد الحلول المناسبة لحلها. انتهى/

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة