دائرة التشغيل في النجف تعلن عن فتح باب التقديم للشمول ببرنامج صندوق الإقراض لعوائل الشهداء

رئيس التحرير14 أغسطس 2018آخر تحديث :

النجف اليوم/  بهاء الحبوبي
اعلنت دائرة التشغيل في النجف الاشرف التابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن فتح باب التقديم للشمول ببرنامج القروض الميسرة لدعم المشاريع الصغيرة المدرة للدخل الخاص بعوائل الشهداء .
وقال مدير دائرة التشغيل في النجف الاشرف المهندس حسين الموسوي ” بأن الدائرة باشرت باستلام طلبات المواطنين المشمولين ببرنامج القروض من ذوي الشهداء من قبل اللجنة المشكلة برئاسة القانونية اسراء الكرعاوي وعضوية شعبة القروض والتدقيق ، مضيفاً ان من شروط التقديم ان يكون المتقدم من ذوي الشهداء من الدرجة الأولى (الاب او الام او الزوجة او الابن) وغير ذلك يعتبر مخالفاً لشروط التقديم ، وان الشمول لشخص واحد فقط من العائلة وان يكون عاطل عن العمل وليس لديه راتب من اي مؤسسة او راتب تقاعدي ولا يتقاضى راتب شبكة الحماية الاجتماعية ، وكذلك ان يكون عمر المتقدم من (١٨ – ٥٠) سنة .
وأشار الموسوي الى ” ان من المستمسكات المطلوبة في التقديم كتاب تأييد الاستشهاد صادر من مؤسسة الشهداء في النجف الاشرف معنون الى وزارة العمل والشؤون الاجتماعية/ دائرة التدريب والتشغيل بالإضافة الى المستمسكات الرسمية الاربعة (هوية الاحوال المدنية او البطاقة الموحدة وشهادة الجنسية العراقية وبطاقتي التموينية والسكن وصور شخصية عدد (١٠) .
وكما نوه الموسوي الى ” ان تقديم الطلبات يكون مباشرة عن طريق اللجنة المختصة باستلام الطلبات في مقر الدائرة الكائن في ساحة الصدرين مجاور مديرية الزراعة ، لافتا الى ” ان فترة التقديم تستمر لمدة شهرين اعتباراً من يوم الاحد الموافق ٢٠١٨/٨/١٢ .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة