مصفى النجف يدرب (54) طالباً من مختلف جامعات ومعاهد العراق

رئيس التحرير14 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رئيس التحرير
اخبار النجف

 

106 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/  اعلام المصفى
انطلاقاً من مبدأ التعاون بين وزارات ومؤسسات الدولة، درب مصفى النجف الأشرف ( 54 طالب ) من مختلف جامعات ومعاهد النفط في العراق.

حيث أكد مدير المصفى المهندس ليث الغراوي  لوكالة /النجف اليوم/ على اهمية التواصل والتعاون المشترك بين المؤسسات التعليمية”, مضيفاً ان المصفى إستقبل خلال شهر حزيران وتموز وآب (54 طالب) من مختلف جامعات ومعاهد النفط في العراق”.
وإلقى  المهندس  حيال عنيد مسؤول  شعبة الفحص الهندسي على قاعة التدريب وتطوير القوى محاضرة لشرح مفصل عن المعدات وآلية العمل في الوحدات التكريرية, ومراحل الإنتاج والمختبر من الجانب النظري, اما الجانب العملي فيكون ميداني داخل الوحدات الإنتاجية, وباشراف الكادر الهندسي لشعبة الإنتاج, وفي نهاية التدريب يجرى للطالب امتحان اختبار لمنهاج التدريب الصيفي, ليتم وضع درحة التقييم له, ويبدأ منهاج التدريب حسب الاختصاصات.
يذكر أن شركة مصافي الوسط / مصفى النجف الأشرف يستقبل سنوياً خلال التدريب الصيفي للموفدين من مختلف جامعات ومعاهد النفط في العراق, منها (جامعة تكريت / كلية هندسة النفط والمعادن, جامعة كربلاء / كلية هندسة النفط, الجامعة التكنولوجية / كلية هندسة النفط , جامعة البصرة / كلية هندسة النفط والغاز , جامعة بابل / كلية هندسة المواد قسم البوليمرات والصناعات الكيمياوية , معهد التدريب النفطي / بغداد. انتهى

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة