محافظ النجف يعلن إكمال الاستعدادات الأمنية والخدمية لإستقبال عيد الأضحى المبارك

رئيس التحرير20 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخبار

 

المحافظ : سيتم فتح كافة بوابة المقبرة القديمة وفتح الطرق كافة ولن يكون هناك قطوعات

المحافظ: سيكون هناك استطلاع جوي لبادية النجف ونشر قوة قتالية كبيرة بكامل جهوزيتها لمسك البادية.

112 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

 

النجف اليوم/

أعلن محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري عن أعداد الخطة الأمنية والخدمية الخاصة بعيد الأضحى المبارك والتي تتضمن مشاركة اكثر من 22 الف عنصر امني.

وبين الياسري في تصريح أعلامي ان الحكومة المحلية بجميع اجهزتها الأمنية والخدمية أعدت خطة امنية وخدمية خاصة بعيد الاضحى المبارك وتأمين مداخل المحافظة والمدينة القديمة ومقبرة وادي السلام لتحقيق الانسيابية لحركة الزائرين في هذه المناطق مضيفا ان جهاز مكافحة المتفجرات قام بمسح منطقة المقبرة وكذلك تم التأكيد على توفير اماكن كبيرة لوضع عجلات الزائرين الوافدين للمحافظة المقدسة من جهة المقبرة مشيرا الى ان بوابات مقبرة وادي السلام ستفتح أبوابها لجميع الزائرين دون أي غلق.

وأضاف الياسري أن أكثر من 22 ألف عنصرا امنيا سيشارك في هذه الخطة حيث ستقسم المدينة الى عدة محاور لحفظ امن المحافظة وتطبيق النظام والقانون وانسيابية حركة الزائرين.

وبخصوص البادية اكد الياسري ان الخطة الأمنية ستشمل استطلاعات جوية ومسك الأرض بقوة كبيرة كاملة الجهوزية لتأمين المنطقة خلال أيام الزيارة.

وتابع الياسري ان الدوائر الخدمية البلدية والصحية والكهرباء والماء والمجاري وغيرها ستشترك لتامين الخدمات البلدية والصحية وغيرها وسيكون تواجدها في الميدان على مدار الساعة داعيا المواطنين التعاون التام مع أجهزة الدولة الأمنية والخدمية لانجاح الخطة المعدة للعيد. انتهى/ H.j

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة