المنتخب القطري يتوج بببطولة الصداقة والعراق في المرتبة الاخيرة

رئيس التحرير28 مارس 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
رئيس التحرير
رياضة

124 1 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

توج منتخب قطر امس الثلاثاء بالبطولة الثلاثية في البصرة بعد تعادل العراق وسوريا في ختام البطولة التي جرت على ملعب جذع النخلة  في مدينة البصرة بحضور 65 الف متفرج.
بداية الشوط الاول كانت متكافئة من الطرفين واتسم اللعب السوري بالضغط على حامل الكرة وهذا مااربك صفوف الفريق العراقي وكان اول تهديد سوري عند الدقيقة الثانية جاء من خطا دفاعي عراقي استلم من خلاله عمر السومة كرة سلمها الى المنفرد حميد ميدو احبطها الحارس جلال حسن.
فيما اضاع مهند علي فرصة عراقية في الدقيقة 12 وهو على بعد امتار من المرمى السوري سلمها الى احضان الحارس ابراهيم العالمة بعدها تحول اللقاء الى كرات في وسط الملعب غابت من خلاله متعة الفرص  وهز الشباك حتى نهاية الشوط الاول الذي شهد نتيجة سلبية واداء يصل الى المستوى الوسط .
الشوط الثاني شهد بداية عراقية موفقة وضغط متواصل بحثا عن الفوز بالمبارة حتى حانت الدقيقة 56 ومعها هدف التقدم العراقي برأسية مهند علي جاءت من كرة مرفوعة من على عدنان .
بعد الهدف العراقي توالت الفرص السورية والضغط المتواصل بحثا عن التعدادل فتراجعت الكتيبة العراقية لمنع المد السوري لكن فراس الخطيب اعلن عن التعادل في الدقيقة 76 عندما تسلم الخطيب كرة سيطر عليها وعمل دوران من ضغط عراقي وسدد الكرة بحرفية عالية هز بها الشباك العراقية.
واستمر التفوق السوري في الدقائق الاخيرة من المباراة وكانت اسهل الفرص السورية عند الدقيقة 86 عندما تدخل القائم العراقي لتسديدة نديم صباغ الا ان المباراة انتهت بالتعدادل 1_1 والختام البطولة وبهذا التعادل توج قطر بالبطولة باربع نقاط وسوريا ثانيا بنقطتين والعراق ثالثا بنقطة واحدة. انتهى

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة