العراق يواجه سوريا في ختام بطولة الصداقة الدولية اليوم

رئيس التحرير27 مارس 2018آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رئيس التحرير
رياضة

124 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

يخوض المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم اليوم الثلاثاء الساعة السابعة مساءاً ختام بطولة الصداقة الدولية امام نظيره السوري على ملعب البصرة الدولي .
ويتصدر المنتخب القطري المنتخبات الثلاثة المشاركة في البطولة برصيد 4 نقاط جمعها من مبارتين فاز في الاولى على المنتخب العراقي 3-2 وتعادل مع منتخب سوريا 2-2 ولديه 5 اهداف وعليه 4 اهداف مايعني ان فرص المنتخب العراقي باتت معدومة في الحصول على المركز الأول وسيحاول الفوز في مباراة اليوم من أجل الحصول على المركز الثاني.
فيما سيتوج المنتخب السوري باللقب في حال الفوز على المنتخب العراقي بفارق هدفين فيما سيحصل على المركز الثاني في حال فوزه بفارق هدف واحد او التعادل .
واكد مدرب المنتخب العراقي باسم قاسم انه على ثقة كبيرة في امكانية تحقيق الفوز وتقديم اداء مغاير عن المبارة الاولى التي خسرها امام نظيره القطري في افتتاح البطولة من خلال تجاوز الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها في مباراته امام قطر والتي بررها قاسم بقصر المدة الزمنية التي سبقت لقاء قطر قياسا بالمدة التي اعقبت تلك المباراة وعدم جاهزية اللاعبين البدنية.
واضاف قاسم  ان المنتخب السوري منتخب صعب ويضم نخبة متميزة من اللاعبين يعدون الافضل في تاريخ الكرة السورية وعملية التغلب عليه تحتاج الى اداء متكامل ينسجم والحضور الجماهيري الكبير لاسميا وان المنتخب السوري يمتلك طموحا كبيرا في الفوز بااللفب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة