شرطة كربلاء تصدر توضيحاً بشأن مقتل عائلة كربلائية وتؤكد: اعتقال القاتل

رئيس التحرير1 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
رئيس التحرير
اخبار العراقاخر الاخبارعامة

 

111 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/ متابعة

أصدرت قيادة شرطة كربلاء، الاربعاء، توضيحاً بشأن مقتل عائلة مكونة من 7 افراد في الحي العسكري جنوب غربي مركز المحافظة، فيما اكدت اعتقال القاتل.

وقال المتحدث بإسم الشرطة العقيد علاء الغانمي، انه “بعد الحادثة الأليمة التي هزّت مدينة كربلاء ظهر هذا اليوم وراح ضحيتها سبعة افراد من عائلة واحدة، على الفور شكل فريق عمل برئاسة واشراف مباشر من قبل قائد شرطة المحافظة اللواء أحمد علي زويني، وعضوية معاونه العميد الحقوقي جاسم المسعودي ومدير مكافحة اجرام كربلاء العقيد صباح المسعودي، وثلة من الضباط والمنتسبين المتخصصين في كشف الجرائم الغامضة والتحرك الى مكان الحادث”.

واضاف، انه “بعد جمع المعلومات الاستخباراتية الكافية عن المجرم القاتل وتعقبه اثمرت جهود فريق العمل الابطال وبفترة قصيرة جدا من القاء القبض على المجرم القاتل”.
واكد المتحدث بإسم شرطة كربلاء، انه “وبعد التحقق معه انهار واعترف صراحة بقتل العائلة”، مشيرا الى “انه سيتم نشر تفاصيل القضية بالكامل حال استكمال الإجراءات التحقيقية”.

وكان شخص مسلح أقدم ظهر اليوم الاربعاء، (31 كانون الثاني 2018) على قتل عائلة كاملة مكونة من 7 أشخاص، رميا بالرصاص في حي العسكري جنوب غربي مركز مدينة كربلاء.

يذكر أن محافظة كربلاء، تعد من المحافظات المستقرة أمنياً، فيما تشهد احياناً عمليات اجرامية ونزاعات عشائرية مسلحة، فيما تعلن القوات الأمنية بشكل مستمر عن اعتقال مطلوبين للقضاء خلال عمليات أمنية تنفذها في مناطق متفرقة من المحافظة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة