العراق في مواجهة السعودية في ودية ملعب النجف الاشرف الدولي

رئيس التحريرآخر تحديث : الثلاثاء 28 نوفمبر 2017 - 7:24 صباحًا
العراق في مواجهة السعودية في ودية ملعب النجف الاشرف الدولي

النجف اليوم/

وجه وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان دعوة رسمية للمنتخب السعودي للعب امام المنتخب العراقي مباراة ودية في حفل افتتاح ملعب النجف الاشرف الدولي بمناسبة افتتاحة في اذار المقبل

وذكر بيان عن وزارة الشباب والرياضة اطلعت عليه /النجف اليوم/ ان وزير الشباب قد وجه دعوة للمنتخب السعودي للعب في ملعب النجف الدولي مناسبة افتتاحه في شهر اذار من عام 2018 مباراة ودية امام نظيره المنتخب العراقي.

واضاف البيان ان الدعوة شملت ايضا لرئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم سلمان بن ابراهيم ورئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ لحضور حفل الافتتاح.

واكد عبطان على قرب انهاء اللمسات الاخيرة في انهاءات الملعب الذي من المؤمل افتتاحه في اذار المقبل ليضاف الى المشاريع الستراجية للبنى التحتية للرياضة العراقية مع ملاعب البصرة وكربلاء وميسان اضافة الى عدة مشاريع تقوم عليها الوزارة كملاعب الزوراء والرصافة وغيرها من الملاعب العراقية قيد الانشاء.

واشار وزير الشباب والرياضة الى ان زيارته الى السعودية في النصف الثاني من الشهر المقبل بعد الدعوة التي تلقاها من رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي ال الشيخ الى جانب وفد رفيع من وزارة الشباب والرياضة وعدد من الشخصيات الرياضية، ستشهد توقيع اتفاقيات تعاون مع الجانب السعودي

رابط مختصر
2017-11-28 2017-11-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير