اتحاد الكرة ولجنةالمنتخبات يجتمعان مع شهد لحل أزمة الاولمبي

رئيس التحريرآخر تحديث : الأحد 3 ديسمبر 2017 - 8:32 صباحًا
اتحاد الكرة ولجنةالمنتخبات يجتمعان مع  شهد لحل أزمة الاولمبي

اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الاحد، عن عقده اجتماعاً مع لجنة المنتخبات ومدرب الاولمبي عبد الغني شهد يوم غد الاثنين، لحل الاشكالات الحاصلة في فترة اعداد الفريق قبل النهائيات الآسيوية في الصين. وقال عضو المكتب الاعلامي في الاتحاد حسين الخرساني إن الاجتماع سيجد الصيغة المناسبة لتفريغ اللاعبين للفريق من دون التأثير على سير منافسات دوري الكرة الممتاز الجارية حاليا وانهاء امتناع الاندية بالحاق لاعبيها مع المنتخب الاولمبي”. واضاف، إن “الاتحاد قرر ان يخرج المنتخب من ازمته مع الاندية وتأمين مشاركة جيدة للفريق في النهائيات الآسيوية التي اقترب موعد اقامتها”.

يشار الى منافسات النهائيات الآسيوية ستقام في كوانزو الصينية بداية العام المقبل،وان قرعة النهائيات كانت قد وضعت المنتخب العراقي في المجموعة الثالثة، الى جانب منتخبات السعودية والاردن وماليزيا.

رابط مختصر
2017-12-03 2017-12-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير