القوة الجوية يستكنر اللافتة المسيئة التي وجهت لمشجعي ولاعبي نادي الزوراء

رئيس التحريرآخر تحديث : الإثنين 27 نوفمبر 2017 - 9:20 صباحًا
القوة الجوية يستكنر اللافتة المسيئة التي وجهت لمشجعي ولاعبي نادي الزوراء

استنكرت الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية الرياضي العبارات المسيئة التي وجّهت لنادي الزوراء الرياضي وجماهيره في مباراة الكلاسيكو التي أقيمت يوم السبت، مؤكدة بالوقت ذاته، بأن جماهير القوة الجوية العريقة والكبيرة “بريئة” من هذه الأفعال والأعمال غير الحضارية.

وقال مدير المكتب الإعلامي لنادي القوة الجوية الرياضي حسام الدراجي، إن إدارة النادي تقدّم اعتذارها الى إدارة الزوراء على ما جرى في المباراة من نَفَر لا يمثل جماهير الصقور العريقة، وتؤكد بالوقت نفسه على العلاقات المتينة بين الإدارتين،

واضاف الدراجي ان الهيئة الاداري لنلدي الجوية تؤكد على الالتزام بالروح الرياضة والقيم الأخلاقية بين جماهير الفريقين، وأنها سوف تتخذ قراراً صارماً بحق رافعي اللافتات المسيئة في حال تكرّر المشهد مستقبلاً. وأضاف الدراجي، إن الإدارة أيضاً تؤكد احترامها وتطبيقها لأيّ قرار يتخذه اتحاد الكرة بهذا الصدد.

رابط مختصر
2017-11-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير