كومباني يكشف الطريقة الوحيدة للتغلب على منتخب البرازيل

رئيس التحرير5 يوليو 2018آخر تحديث :

كشف فينسنت كومباني قائد منتخب بلجيكا عن الطريقة الوحيدة للفوز على منتخب البرازيل في اللقاء الذي سيجمع المنتخبين يوم غد الجمعة ضمن دورربع نهائي كاس العالم 2018 المقام حاليا على الاراضي الروسية.
وتحدث كومباني للصحفيين حسب موقع “جول” بنسخته العالمية اطلعت عليه وكاله النجف اليوم قائلا منتخب البرازيل هو اقوى فريق في هذه البطولة على المستوى الفردي وهذه تعتبر مشكله كبيرة ولكن في الوقت نفسه لن تؤثر على فرصنا في الفوز بهذه المباراة.
واضاف كومباني بالتاكيد منتخب البرازيل صعب المنال ودفاعاته قوية وهجومه قوي للغاية ولكننا لدينا مفتاح الحل لكل مشكلة واضاف اذا سيحسم اللقاء بشكل فردي فبالتاكيد سنخسر امام البرازيل ولكن لو لعبنا كفريق واحد وبشكل جماعي وقاتلنا معا فسنفوز على البرازيل وهذا مايهمني.
الجيدر بالذكر ان متخب بلجيكا قد تاهل لدور الربع نهائي بعد اجتيازه اليابان بدور السته عشر بعد ان عاد بنتيجة المباراة من 2-0 لصالح اليابان للفوز بثلاثة اهداف مقابل هدفين في اللحضات الاخيرة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة