برئاسة الكاظمي الكرعاوي يحضر جلسة مجلس الوزراء ويطالب بتأجيل امتحانات الدور الثاني لما بعد الانتخابات

رئيس التحريرآخر تحديث : الأحد 12 سبتمبر 2021 - 9:29 صباحًا
برئاسة الكاظمي  الكرعاوي يحضر جلسة مجلس الوزراء ويطالب بتأجيل امتحانات الدور الثاني لما بعد الانتخابات

النجف اليوم/

حضر النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف هاشم الكرعاوي  جلسة مجلس الوزراء في العاصمة بغداد برئاسة رئيس المجلس مصطفى الكاظمي والوزراء والمحافظين وعدد من القادة الامنيين لمناقشة عدة ملفات اهمها ملف الانتخابات والاستعدادات التي من شأنها انجاح عملية الاقتراع في 10/10/2021.

واكد الكرعاوي  في تصريح صحفي خصنا //النجف اليوم/ به “تم مناقشة ملف الانتخابات البرلمانية والتأكيد على اجرائها في موعدها المقرر وتوفير الاجواء الآمنه لمراكز الاقتراع والمرشحين وكذلك المواطنين مع اهمية دعم المفوضية لوجستياً والتأكيد على دعم دوائر الدولة الساندة للمفوضية واكمال كافة الإجراءات الخاصة بها.

 وبين  الكرعاوي “طالبنا بتأجيل امتحانات طلبة الدور الثاني لمرحلة الثالث المتوسط لمابعد أجراء الانتخابات لانه سيصادف يوم ٩ / ١٠ / ٢٠٢١ هو اخر يوم للامتحانات. مبينا  سيتم طرح تأجيل الامتحانات في جلسة مجلس الوزراء القادم لأتخاذ القرار المناسب بذلك.

 وأضاف الكرعاوي “قدمنا شرح مفصل عن دعم حكومة النجف المحلية ودوائرها الامنية والخدمية للمفوضية وتوفير الأجواء المناسبة لسير الانتخابات المقبلة بأفضل مايكون وعدم التأثير على الناخبين بأي شكل من الاشكال.

رابط مختصر
2021-09-12 2021-09-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير