علي عدنان يؤكد جاهزيَّة منتخبنا لمباراة كوريا الجنوبيَّة

رئيس التحريرآخر تحديث : الخميس 2 سبتمبر 2021 - 9:47 صباحًا
علي عدنان يؤكد جاهزيَّة منتخبنا لمباراة كوريا الجنوبيَّة

النجف اليوم/

قال لاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم علي عدنان: إنَّ مباراة كوريا الجنوبية اليوم الخميس في افتتاح التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لمونديال قطر 2022 لن تكون سهلة.
وأضاف أنَّ الأسود جاهزون لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الشمشون الكوري على الرغم من كل الظروف الصعبة التي رافقت رحلة الفريق إلى سيئول. وأوضح عدنان، في المؤتمر الصحفي لمباراة كوريا الجنوبية، “لقد تحضرنا جيداً لهذه المباراة، وأعتقد أنه ليس من السهل اللعب أمام أفضل الفرق في آسيا الآن، لكن فريقنا أيضاً جيد وجاهز لهذه المباراة”.
وأشار إلى أنَّ المدرب والملاك الفني استعدّا لهذه المباراة بشكل جيد، وهي بالتأكيد مواجهة مهمة لنا، والجميع في حالة تركيز، وأتمنى تحقيق نتيجة ايجابية .
وأجاب عدنان عن أسئلة أحد الصحفيين الكوريين قائلا: “أنا سعيدٌ جداً لرؤية صديقي (إن بيوم هوانغ)، وأيضا سعيدٌ باللعب ضده لأنها المرة الأولى التي ألعب فيها كخصمٍ له، لكن كما تعلم نحن لاعبون محترفون، وعندما نمثل منتخباتنا الوطنية الأمر يختلفُ تماماً”.
ــــــــــــــــــــ
متابعة
رابط مختصر
2021-09-02 2021-09-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير