محافظ النجف يلتقي نقيب الرياضيين العراقيين

رئيس التحريرآخر تحديث : الثلاثاء 31 أغسطس 2021 - 6:18 مساءً
محافظ النجف يلتقي نقيب الرياضيين العراقيين

النجف اليوم/
استقبل محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري في مكتبه صباح اليوم الثلاثاء وفد نقابة الرياضيين العراقيين برئاسة الكابتن غانم عريبي .
وتناول السيد المحافظ خلال الاجتماع واقع الرياضة العراقية والظروف والملابسات التي أحاطت بها من ناحية الدعم المادي والاداري والتنظيمي ، إضافة الى المعاناة التي تعيشها الاندية الرياضية غير المرتبطة بالمؤسسات الحكومية التي عانت وماتزال من تلبية متطلباتها الفنية بالشكل الصحيح ، مايتطلب وضع ضوابط وتعليمات وقوانين من أعلى المؤسسات التنفيذية والتشريعية في البلد كي تمضي سفينة العدالة للوصول الى ميناء النجاح الذي نتوخاه جميعا .
وتطرق وفد النقابة الذي ضم كل من رئيس فرعها في النجف الكابتن وليد الفياض وأعضاءها كل من الكابتن جاسب سلطان وعدنان نصار والصحفي الرياضي عدنان السوداني ، إضافة الى تواجد نجوم المنتخب الوطني السابقين كل من شاكر محمود وحسن كمال واسماعيل محمد ، الى مواضيع متعدده منها شرح مختصر لقانون النقابة وطريقة عملها ومتابعاتها لشؤون وشجون الرياضة بشكل عام .
وتقدم الوفد بالعديد من الطلبات الضرورية التي من شأنها رفع مستوى العمل والاداء في مختلف لجان النقابة والتي حظيت جميعها بموافقة السيد المحافظ واستجابته عليها وحسب الآليات القانونية والادارية .
وتقدم السيد عريبي بشكره وتقديره العالي للسيد المحافظ لما أبداه من تعاون واضح وتفهم كبير لمختلف القضايا الرياضية في عموم المحافظة بشكل خاص وفي واقع الرياضة العراقية على وجه العموم .
رابط مختصر
2021-08-31 2021-08-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير