الياسري يطالب دولة رئيس الوزراء انهاء معاناة النجفيين .

رئيس التحريرآخر تحديث : الثلاثاء 29 يونيو 2021 - 6:30 مساءً
الياسري يطالب دولة رئيس الوزراء انهاء معاناة النجفيين .

المحافظ : نضم صوتنا الى صوت الجماهير لتحقيق الانصاف في تأمين خدمة الكهرباء بالتساوي والعدل بين المحافظات

النجف اليوم/

طالب محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري دولة رئيس مجلس الوزراء مجددا بالتدخل الرسمي لحل مشكلة الكهرباء في المحافظة وانصافها مشيرا الى ان الوزارة ترفض مطالب المحافظة ومنحها حقوقها بالعدالة بالتوزيع وتطبيق مبدأ الانصاف وتعمل بمزاجية مع مطالب المحافظة وتتنصل عن مسؤولياتها تجاه المواطنين.
وبين المحافظ اننا وضعنا امام السيد رئيس الوزراء مطالب الجماهير في المحافظة وذلك في اتصال هاتفي مع مكتب سيادته ونضم صوتنا الى صوتهم لتحقيق الانصاف في تامين خدمة الكهرباء بالتساوي والعدل والاخذ بنظر الاعتبار الاماكن المقدسة واعداد الزائرين التي تستقبلها النجف الاشرف.
مبينا اننا في النجف نشعر بالغبن الكبير والمتكرر لاهالي النجف وغير المبرر واللامبالاة من قبل الوزارة والمسؤولين فيها لايجاد حلول مناسبة وناجحة لهذا الملف المهم مشيرا الى ان مأساة الكهرباء في محافظتنا تتعمق سنة بعد سنة وتزداد سوء والخاسر الوحيد هو المواطن النجفي.
رابط مختصر
2021-06-29 2021-06-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير