المحافظ يستقبل مدير برنامج الاعمال المتعلقة بالالغام في العراق الاممي ويرحب بعملهم في النجف

رئيس التحريرآخر تحديث : الخميس 10 يونيو 2021 - 1:15 مساءً
المحافظ يستقبل مدير برنامج الاعمال المتعلقة بالالغام في العراق الاممي ويرحب بعملهم في النجف

التجف اليوم/

استقبل محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري في مكتبه مدير برنامج الاعمال المتعلقة بالالغام في العراق التابع للامم المتحدة السيد بيرل لورد هامر والمهندس ظافر محمود خلف مدير عام شؤون الالغام في وزارة الصحة والبيئة والوفد المرافق لهما حيث رحب المحافظ بالبرنامج الاممي لرفع مخلفات الحروب مؤكدا تقديم كل الدعم اللازم لعمل اعضاء الفريق والبعثة.

الياسري وفي حديث له أشاد بكل الجهود الدولية والوطنية التي بذلت وتبذل لانقاذ المجتمع من هذه المواد الخطرة على سلامة المواطنين وأمنهم مشيرا الى ان الاجهزة الامنية المختصة رفعت خلال المراحل السابقة الكثير من المخلفات الحربية وهي مستمرة وتعاونكم معها سيضاعف الجهود ويقلل الزمن في غلق هذا الملف.

وبين المحافظ ان مديرية الدفاع المدني تمتلك كفاءات امنية بهذا الخصوص وعملت بكل حرفية مع هذا الملف وهناك مخلفات في مناطق متعددة من المحافظة في منطقة مقبرة النجف وصحراء وبادية النجف والحكومة المحلية تامل ان يكون هناك تنسيق وتعاون عال لتنفيذ برامجها لتوعية المجتمع والعمل الميداني لرفع هذه المواد الخطرة. من جانبه اكد الوفد ان البرنامج سيشمل اولا حملات توعية مجتمعية والمخطط له تنفيذ 122 حملة توعية ستحرص على بيان خطر هذه المواد وانواعها .

رابط مختصر
2021-06-10 2021-06-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير