الكرعاوي” يؤكد على اتخاذ الاجراءات الصحية الخاصة بجائحة كورونا والفطر الاسود التي ظهرت حالات جديدة منه في محافظة ذي قار .

رئيس التحريرآخر تحديث : الثلاثاء 1 يونيو 2021 - 1:28 مساءً
الكرعاوي” يؤكد على اتخاذ الاجراءات الصحية الخاصة بجائحة كورونا والفطر الاسود التي ظهرت حالات جديدة منه في محافظة ذي قار .

النجف اليوم/

وجه ااامائب الاول لمحافظ النجف الاشرف هاشم الكرعاوي على ضرورة الاستعداد الكامل وتهيئة الإجراءات الصحية لمرض الفطر الاسود سواء ان كان بالوقاية او العلاج والعمل وتفعيل دور اعلام الصحة وأخذ خطورة المرض بعين الاعتبار كذلك عدم التهاون بجائحة كورونا والالتزام الكامل بالوقاية الصحية بجائحة كورونا

وأوعز الكرعاوي”بتهيئة ساعة من الوقت يومياً لأحد اطباء الاختصاص لتوعية المواطنين وماهية الإجراءات المتبعة  والاعراض والوقاية من الفطر الاسود وجائحة كورونا وما هو العلاج الناجع  مع ضرورة تقديم الاستعدادات الصحية سريعا للوقاية من المرض ان ظهرت لاسامح الله.

جاء ذلك خلال زيارة النائب الأول لمحافظ النجف الاشرف هاشم الكرعاوي إلى دائرة صحة النجف الاشرف برفقة النائب الثاني لمحافظ النجف الاشرف وبحضور مدير عام الصحة ومعاونه.

رابط مختصر
2021-06-01 2021-06-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير