من هي الشرائح المشمولة بتوزيع قطع الاراضي السكنية في النجف الاشرف قريبا…

رئيس التحريرآخر تحديث : الإثنين 31 مايو 2021 - 8:51 مساءً
من هي الشرائح المشمولة بتوزيع قطع الاراضي السكنية  في النجف الاشرف قريبا…

النجف اليوم/

اعلن محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري و خلال الفترة القادمة سنباشر بتوزيع قطع الاراضي السكنية لمجموعة من شرائح المجتمع من الموظفين والعقود والاجراء اليوميين .

وقال الياسري في تصريح صحفي سنباشر بتوزيع قطع الاراضي السكنية  في مركز المحافظة بعد اكمال بلدية النجف الاشرف ولجنة تخصيص الاراضي الاجراءات اللوجستية والفنية بالفرز.

ةبين الياسري ان المشمولين بالتوزيع هم ( الشهداء ، الجرحى ، الجيش ، والشرطة ، وجميع قواتنا الامنية البطلة ،  اضافة الى  ح ش د . ش ع . ب ي ، موظفي البلدية والبلديات ، والصحة وجميع الموظفين  المشمولين بالتوزيع وفق القانون اضافة الى العقود والاجراء في جميع دوائر المحافظة وبقية الشرائح التي شملها القانون وخصوصا النقابات المحترمة والاتحادات في عموم محافظتنا المقدسة.

وأكد مححافظ النجف الاشرف  ان مشروع توزيع الاراضي السكنية مستمر ولن يتوقف كونه حق دستوري لكل شرائح المجتمع والمحافظة عملت بكل قوة لاستحصال الموافقات لتحقيق هذه العملية وستستمر لتشمل مناطق أخرى ليمتلك المواطن النجفي قطعة ارض سكنيه له ولعائلته الكريمة المحترمة . انتهى/

رابط مختصر
2021-05-31 2021-05-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير