الياسري يلتقي مدير الموارد المائية لمناقشة ملفات الفصل الزراعي الجديد والمشاريع الاروائية

رئيس التحريرآخر تحديث : الخميس 27 مايو 2021 - 6:56 مساءً
الياسري يلتقي مدير الموارد المائية لمناقشة ملفات الفصل الزراعي الجديد والمشاريع الاروائية

النجف اليوم/

التقى محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري مدير دائرة الموارد المائية رئيس مهندسين اقدم شاكر فائز كاظم في مقر المديرية لمتابعة عدد من الملفات المهمة في العمل الزراعي والروائي. المحافظ وبعد اللقاء أكد على مناقشة ملفات خطة زراعة محصول الشلب لفصل الصيف واكمال الاستعدادات اللازمة وتوفير كميات المياه اللازمة لانجاحه كما نقاشنا ملف تطهير المبازل والجداول ولما لهذه الخطوة اهمية في الحفاظ على حركة المياه واستثمارها بالشكل الصحيح كما اوعز برفع كل التجاوزات على الانهر مشددا على المزارعين الالتزام بالتعليمات التي تصدر من المديرية لانها تصب بمصلحة العملية الزراعية بشكل عام. واضاف الياسري تم مناقشة ملف استثمار بحيرة النجف وتحويله الى منطقة سياحية كما طالبنا وزارة الموارد المائية بذلك لتوفير بيئة سياحية وفرص عمل للشباب كما تم متابعة اخر الخطوات في تنفيذ مشروع مبزل عين الحسن تجاه الخسف ودعم هذا المشروع لاستثمار المياه بالشكل الصحيح بالمشاريع الاروائية وحماية المدن والقرى الواقعة في المنطقة. المحافظ قدم شكره وتقديره لوزير الموارد المائية المهندس مهدي رشيد الحمداني والوزارة والمدراء العاملون فيها على حجم الدعم الكبير الذي يقدم للمديرية في المحافظة وحرصهم على انجاح المشاريع وتقديم الاليات اللازمة لتنفيذ المشاريع المهمة والاستراتيجية مقدما في نفس الوقت الشكر والتقدير للمديرية في النجف من مهندسين وفنيين وعمال على كل الجهود الكبيرة التي تبذل في تنفيذ مشاريع النجف الاروائية.

رابط مختصر
2021-05-27 2021-05-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير