اكثر من مليونين سمة دخول للايرانيين مع توقع زيادة العدد في الزيارة الاربعينية

رئيس التحريرآخر تحديث : السبت 4 نوفمبر 2017 - 3:22 مساءً
اكثر من مليونين سمة دخول للايرانيين مع توقع زيادة العدد في الزيارة الاربعينية

النجف اليوم/

اعلنت وزارة الخارجية العراقية عن اعطاء اكثر من مليوني سمة دخول للزوار الايرانيين مع قرب زيارة الاربعين للامام الحسين عليه السلام متوقعة زيادة الاعداد الى ثلاثة ملايين زائر.

وقال المتحدث باسم الوزارة احمد محجوب في بيان، تلقت وكالة “النجف اليوم” نسخة منه اليوم،  إن السفارة العراقية في الجمهورية الاسلامية الايرانية والقنصليات والممثليات العاملة فيها مستمرة بمنح سمة الدخول الى الاراضي العراقية للايرانيين لاداء زيارة الاربعين للامام الحسين عليه السلام
وأضاف محجوب : حيث بلغت الى يوم أمس الجمعة مليونين ومائتين وثلاثين الف سمة دخول، فضلا عن السمات الممنوحة للزوار من البلدان الاسلامية الاخرى، ومازال العمل بوتيرة متصاعدة، ومن المتوقع ان يرتفع عدد الزوار الإيرانيين هذا العام عن العام السابق والذي بلغ مليونين و800 الف زائر الى ثلاثة ملايين زائر، علما ان العراق يستحصل 40 دولارا عن كل تأشيرة”. وتابع ان” هذا الجهد الذي تضطلع بِه القنصليات العراقية وخاصة المنتشرة في ايران يعد استثنائيا وغير مسبوق في العمل القنصلي على مستوى العالم من حيث الكمية والسرعة والانسيابية”، منوها الى ان” وزارة الخارجية تتابع مع الجهات العراقية المعنية انسيابية حركة الوافدين الزوار داخل العراق من اجل تأمين الحماية اللازمة وضمان انجاح مراسم الزيارة الاربعينية”.انتهى
رابط مختصر
2017-11-04 2017-11-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير