الياسري يثمن المبادرة التي اطلقها السيد مقتدى الصدر لتنظيف مدينة النجف

رئيس التحريرآخر تحديث : الخميس 2 نوفمبر 2017 - 3:37 مساءً
الياسري يثمن المبادرة التي اطلقها السيد مقتدى الصدر لتنظيف مدينة النجف

ثمن محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري المبادرة الطوعية والتي اطلقها السيد مقتدى  الصدر  في النجف الاشرف والتي تهدف الى اطلاق حملة كبرى يوم الاحد القادم لتنظيف شوارع مدينة النجف الاشرف وطرق واماكن وتجمع الزائرين الكرام المتوجهين نحو قبلة الاحرار كربلاء الحسين (عليه السلام) في ذكرى اربعينيته المقدسة. وقال محافظ النجف نثمن ونشكر المبادرة التي دعا اليها سماحة السيد مقتدى الصدر اعزه الله باطلاق حملة كبرى لتنظيف المدينة وهذا الموقف ليس بجديد على سماحته بل ينم عن شعوره بالمسؤولية الوطنية والتي تقع على عاتق كل مواطن عراقي بالحفاظ على قدسية ومكانة مدينة النجف الاشرف التاريخية وهي تستقبل الحشود المليونية.

كما اشاد الياسري بكل الجهود المبذولة والساعية في تنظيف المدينة المقدسة من متطوعي ومنتسبي العتبات والمزارات البلديات وهيئات المواكب الحسينية وابناء النجف الغيارى داعيا الجميع الى تكاتف الجهود والتنسيق مع الجهد البلدية لنجاح الخطة الخدمية الخاصة بزيارة الاربعين

رابط مختصر
2017-11-02 2017-11-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير