وزارة الشباب تحمل ادارة النجف مسؤولية انقطاع التيار الكهربائي في مباراة فريقها أمام الديوانية

رئيس التحريرآخر تحديث : الأربعاء 24 فبراير 2021 - 11:39 صباحًا
وزارة الشباب تحمل ادارة النجف مسؤولية انقطاع التيار الكهربائي في مباراة فريقها أمام الديوانية

النجف اليوم/

حملت وزارة الشباب والرباضة العراقية إدارة نادي النجف مسؤولية انقطاع التيار الكهربائي أثناء مبارة فيقها الكروي مع الديوانية يوم امس ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم.

وأكدت وزارة الشباب والرياضة في بيان لها تلقت /النجف اليوم/ نسخة منه،  أن الاندية الرياضية التي تستخدم ملاعب الوزارة في منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم وملاعب التدريب الثانوية، تكون مسؤولة على توفير متطلبات المباريات (وقود الديزل للمولدات وسيارة الإسعاف وتخطيط الملعب وتهيئة حاملي الكرات وتنظيف الملاعب وكافة الملحقات قبل وبعد الاستخدام)، وتمَ الإتفاق على ذلك وتوثيقه ما بَينَ الطرفين. وقال مدير عام دائرة شؤون الأقاليم والمحافظات في الوزارة طالب جابر مسلم : إن ما حدث في مباراة النجف والديوانية اليوم ضَمنَ منافسات الجولة الأولى للمرحلة الثانية لدوري الكرة الممتاز، من انقطاع للتيار الكهربائي الوطني تتحمله إدارة نادي النجف الرياضي، مبينًا أن أي انقطاع في التيار الكهربائي يحتاج نحو 15 إلى 20 دقيقة لتعود الإنارة إلى وضعها الطبيعي، لكون ملاعبنا تفتقر لنظام التيار البديل (يو بي أس). وأضاف جابر: إن وزير الشباب والرياضة عدنان درجال وجه الدائرة الهندسية والفنية في الوزارة بادخال منظومة الكهرباء غير المنقطعة (يو بي أس) على جميع ملاعب الوزارة، فضلًا عن الاعتماد على المولدات الكهربائية وليس التيار الكهربائي الوطني في المباريات المنقولة تلفزيونيا، اعتبارًا من الدور المقبل.

فيما انتهت المبارة لصالح نادي النجف بهدفين نظيفين ليرتفع رصيده الى 34 نقطة ويقفز الى المركز الرابع بازاحة نفط الوسط

رابط مختصر
2021-02-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير